DetailNews
التنسيق
حنا غريب من اعتصام هيئة التنسيق - أرشيف

التنسيق النقابية: لإقرار السلسلة غداً وإلاّ..

بدأ موظفو الإدارة العامة وهيئة التنسيق اعتصامهم أمام مجلس الخدمة المدنية في فردان للمطالبة باقرار سلسلة الرتب والرواتب.
وأكدّ رئيس رابطة موظفي الادارة العامة محمود حيدر على استمرار اضرابهم، داعياً "النواب للحضور غدا وإقرار السلسلة ونحن بانتظار قراراهم غداً لنبني على الشيء مقتضاه"، وقال: "لن نقبل بتمرير سلسلة رتب ورواتب من دون عدالة ومساواة للموظفين الاداريين".
وشدد حيدر من الاعتصام على "اننا نريد سلسلة تحفظ لنا حقوقنا وتؤمن لنا العدالة مع غيرنا من القطاعات"،  لافتا إلى أن "موظفي الادارة العامة وهيئة التنسيق لن يسمحوا بتمرير السلسلة على حساب الموظفين الاداريين ولن يسمحوا الا بـ 121%"، مشددا على أن "الدرجات الاربع التي اعطيت جاءت لتؤمن بعض العدالة مع غيرنا من القطاعات".
وحذر النواب من أن "يلغموا اقرار السلسلة ويسمموها ببنود يسمونها اصلاحية وهي تخريبية بامتياز وعلى رأسها زيادة الدوام في الدوائر العامة"، مؤكدا أننا "لن نقبل بهذه الزيادة مهما كلف الامر"، وقال:" لا تلغموا السلسلة وترفقوها باجراءات ضريبية على حساب الفقراء وذوي الدخل المحدود".
وبدوره، لفت رئيس هيئة التنسيق النقابية إلى "اننا نحن نواجه مشروع التعاقد الوظيفي كونه يهمش الوظائف العامة ويضربها ويحلّ مكانها نظام المحسوبية"، مشدداً على أن هيئة التنسيق جزء من القرار الوطني ونحن شركاء في صنع القرار التربوي وحماة الشهادة الرسمية"، مؤكداً على مطلب الهيئة "الحقوق كما هي 121%"،  رافضاً "السلسة على أساس الضريبة على القيمة المضافة".
وأشار غريب إلى اننا "نواجه تحالف السياسيين مع حيتان المال وهيئة التنسيق النقابية لا أحد يتجاوزها"، وقال: "لقمة الفقير يجب أن تكون من فم حيتان المال".
677 views
All Rights Reserved     أخر تحديث    18.06.2014  الساعة    11:11
print
ALJADEED ©
DESIGNED BY PROMOFIX
DEVELOPED BY MINDFIELD
 
SIGN UP or Login      
 
Name*
FAMILY NAME*
Email*  
Mobile
Password*
CONFIRM PASSWORD*
* Required
     
 
LOGIN or Signup
 
Email
Password
 
asdfasdfadsfasd